وزارة الزراعة تعلن عن انطلاق الاستعدادات لإقامة الأسبوع الزراعي الرابع عشر

اعلنت وزارة الزراعة ، عن انطلاق الاستعدادات لإقامة معرض الأسبوع الزراعي الرابع عشر، الذي يقام برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، واشراف معالي وزير الزراعة المهندس عباس جبر العلياوي، والمزمع أقامته للفترة من 14-21/ اذار /2023 على أرض معرض بغداد الدولي.

وذكر قسم العلاقات والإعلام والتعاون الدولي في الوزارة، بان اقامة الأسبوع الزراعي الرابع عشر، سيتم بمشاركة دوائر وشركات الوزارة، فضلا عن مديريات الزراعة في المحافظات وشركات القطاع الخاص المختصة بالانتاج النباتي من جهة والحيواني من جهة ثانية وبضمنهما شركات مهمة ورصينة من داخل البلاد وخارجها ، وسيكون فرصة لتبادل الخبرات ودعم المنتج المحلي العراقي، الذي شهد المساندة من معالي وزير الزراعة المهندس عباس جبر العلياوي ، من خلال دعم خطط الوزارة وتوفير الدعم للقطاع الزراعي وبشقيه النباتي والحيواني.

كذلك سيتم توجيه الدعوات لمختلف الجهات للمشاركة في الأسبوع الزراعي، والذي يعد حلقة تواصل مهمة بين القطاعين العام والخاص للاطلاع على مختلف المنتجات وتبادل الخبرات، فضلا عن اتاحة الفرصة للجمهور الكريم للاطلاع والتفاعل مع القطاع الزراعي.

رابط الموضوع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02eWLzJ2grnKK36gtXjgBWaM4HGkiKHty6H3xvxZW8LDUj1n1TXAcby2t25EEFKKeMl&id=100070178197497&mibextid=Nif5oz

Similar Posts